دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام

الراي نيوز - ادارة الارصاد الجوية 
21/09/2024

يوم الاحد نهارا : الطقس غائم جزئي ولطيف الحرارة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، بينما يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وهناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم الاحد :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.
- تنبيه من الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطول مطري.

يوم الاثنين نهاراً: يبقى الطقس لطيف الحرارة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس بارد نسبي فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاثنين :
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.


يوم الثلاثاء نهاراً: ترتفع درجات الحرارة قليلاً، ليصبح الطقس معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس يميل قليلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

يوم الاربعاء نهاراً: الطقس معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
لـيــلاً: الطقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.



ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 .

رائـــد رافــــد آل خطــــــاب
مدير ادارة الارصاد الجوية

 
عدد المشاهدات : ( 138 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .